أخبار

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

تطبيق "سناب شات" تطلق تحديثاً جديدة تعرف على مميزاتها

أطلق تطبيق “سناب شات” تحديثاً جديداً في المملكة، يساعد مستخدمي التطبيق على الوصول إلى صفحات المشاهير تلقائياً.


واستيقظ غالبية مستخدمي تطبيق “سناب شات”، اليوم، على واجهة جديدة للتطبيق سبق أن أعلنت عنها شركة “سناب” قبل نهاية العام الماضي قبل أن تبدأ في بثها بشكل رسمي لقليل من الدول في الفترة الماضية.

ويعتمد التحديث الذي انطلق، اليوم الثلاثاء، على صفحتين رئيسيتين، الأولى مخصصة لمحتوى Discover بالإضافة إلى صفحة مخصصة لقصص المشاهير على غرار موقع الواصل الاجتماعي “إنستجرام”. وقامت الشركة بتحديث على صفحة الدردشات، لتضعها مع الـ”ستوري” في صفحة واحدة.

أما الشاشة أو الصفحة الأخرى فهي مخصصة لك ولأصدقائك، حيث ستجد هناك قصص جميع من تتابعهم ويتابعونك مع الدردشات، وستجد الموضوع مربكاً قليلاً بسبب تواجد الدردشات مع الستوري في مكان واحد، وأعتقد سنكون بحاجة لبعض الوقت حتى نتعود على ذلك.

أيضاً هناك صفحة الملف الشخصي والتي حصلت أيضاً على بعض التحسينات، وطبعاً الكاميرا ستكون هي وجهتك الأولى حالما تفتح التطبيق وذلك للمساعدة على التقاط الصور والفيديو بشكل أسرع.

وقوبل التحديث باستياء كثير من مستخدمي سناب شاب من التحديث الجديد، وتداولو طرقاً على “تويتر” لإرجاع النسخة القديمة من “سناب شات” تحت هاشتاج يحمل عنوان “السناب الجديد”.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق