أخبار

الأربعاء، 7 فبراير 2018

أخلاء سبيل الراقصة الروسية الملقبة بـ"جوهرة" ومعلومات صادمة عنها

أخلت الشرطة المصرية سبيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا"، والمعروفة بـ"جوهرة"، بكفالة مالية وترحيلها لقسم شرطة الجيزة.


وكانت مباحث آداب السياحة والآثار بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء 6 فبراير/شباط، ألقت القبض على "جوهرة"، بعد انتشار فيديو رقص لها على الشبكات الاجتماعية.

وظهرت جوهرة في الفيديو وهي تقدم وصلة رقص ساخنة ببدلة رقص وصفها البعض ببالغة العري.

وأشارت تحريات الشرطة إلى أن جوهرة، تزاول مهنة الرقص داخل أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مرسى نيلي بمحافظة الجيزة دون الحصول على تصريح من نقابة إدارة المصنفات والمهن، بحسب موقع مصراوي.

واعترفت جوهرة بأنها وصلت مصر وقامت بالرقص في أحد الملاهي الليلية دون وجود عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر.

وعبرت الراقصة صافيناز، عن استيائها الشديد من الراقصة الروسية جوهرة بعد رقصها دون "شورت"، موضحة أن هذا الأمر لا يجب فعله في مصر لمخالفته القواعد والتقاليد العامة للبلد، بحسب موقع "فيتو".

ووفقاً لموقع "في الفن"، فإن جوهرة (31 سنة) تربطها علاقة صداقة مع الراقصة صافيناز وسعد الصغير، بعدما اشتهرت فيديوهات رقصها على موقع إنستغرام.تتمتع جوهرة بشعبية في روسيا، كما أنها شاركت في العديد من مهرجانات الرقص الشرقي، ولديها مدرسة لتعليم الرقص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق